12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

عاطل يقتل نجلة خالته لسرقة 150 جنيه لشراء الترامادول بالنزهة

السبت 23/يناير/2016 - 03:50 م
الشورى
عمرو الحلبي
طباعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط عاطل قام بقتل نجلة خالته وسرقتها لشراء أقراص الترامادول المخدر، بمنطقة النزهة، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، بإحالته إلى النيابة العامة لتولي التحقيق.

تلقى اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة النزهة يفيد بتلقيه بلاغا من المواطن "محمد م.م" 46 سنة سائق، باكتشافه مقتل زوجته "م ع ا" 31 سنة ربة منزل، وسرقة 4 هواتف محمولة ومبلغ مالى 5000 جنيه ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

بالانتقال والفحص عثر على جثة المجنى عليها مسجاه على أرضية الغرفة بجوار السرير بحجرة النوم ( بها طعنات بالصدر والبطن والرقبة , ترتدى ملابسها كاملة وتتحلي بمصوغاتها) ووجدت بعثرة بمحتويات غرفة النوم وتبين سلامة جميع منافذ الشقة.

وأثناء السير فى إجراءات البحث أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل خالة المجنى عليها ويدعى "مراد خ.ا" 25 سنة عاطل.

وعقب تقنين الاجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، بإشراف اللواء عبدالعزيز خضر مدير المباحث الجنائية، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية عقد النية على سرقة ما بحوزة المجنى عليها من مبالغ مالية فتوجه إلى مسكنها حيث قامت باستضافته وعقب ذلك تركته وتوجهت للنوم بغرفة نومها فقام بالدخول للغرفة محاولا سرقة ما بداخلها من أموال الا أنها شعرت به فهددته بفضح أمره لزوجها فقام بإخراج سلاح ابيض" سكين " من طيات ملابسه وتعدى عليها محدثا إصاباتها التي أودت بحياتها واستولى على عدد 3 هاتف محمول , مبلغ مالي 150 جنيه وفر هاربا.

تم بإرشاده ضبط 2 هاتف محمول داخل سلة مهملات بمسكنه وكذا الملابس المستخدمة فى الواقعة عبارة عن بنطال جينز , تيشرت عليهما آثار دماء كما تم بإرشاده ضبط السكين المستخدم فى الواقعة بمكان التخلص منه بأحد المنازل المهجورة بمنطقة الخانكة وأضاف بفقده احد الهواتف المحمولة بالطريق العام اثناء هروبه واقر بإنفاقه المبلغ المالى متحصلات الحادث على متطلباته الشخصية.

وبعرض الهاتفان المحمولان على زوج المجنى عليها تعرف عليهما وأقر بأن إجمالى المسروقات عبارة عن عدد 3 هواتف محمولة , مبلغ 150 جنيه فقط  وانه اكتشف ذلك عقب قيامه بحصر المسروقات بعد الإبلاغ عن الواقعة.

تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الاصلى، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر